بجودة عالية HD.. تردد قناة الكأس المفتوحة على النايل سات

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة الكأس المفتوحة على النايل سات لمتابعة اهم المباريات بوضوح وجودة عالية HD.

 

تردد قناة الكأس المفتوحة على النايل سات


حيث تعتبر مجموعة قنوات الكأس من أهم أهم القنوات الرياضية القطرية في الشرق الأوسط، تدعم عدة أقمار صناعية وتبث محتواها من خلالها للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين.


التردد: 11919.
القنوات الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي H.

كما تعرض القناة عدة برامج حصرية ومميزة عبر شاشتها، بالإضافة إلى الاستديوهات التحليلة لجميع المباريات التي تعرضها عبر شاشتها، ومن أهم برامج القناة ما يلي:

برنامج المجلس.
برنامج الحكم.
برنامج جراند.
فض فض.
برنامج مع سمعة.
برنامج حصاد الأسبوع. 
90 دقيقة.
برنامج SPORT.NET.



حيث تمكنت قناة الكأس القطرية 2023 الرياضية المفتوحة من جذب كافة محبي وعشاق كرة القدم في وقت قصير جدا لأنها تعرض عبر شاشاتها أهم البطولات والمباريات العالمية مثل كأس الخليج العربي، ودوري أبطال آسيا ومباريات كأس الأمير القطري، بالإضافة إلى  دوري أبطال آسيا وكأس الأمم الآسيوية، بطول الكأس العربي الخليجي والدوري التونسي وغيرها من البطولات العالمية التي لها عشاق ومتابعين كثر.

 

 وتبث القناة محتواها على مدار اليوم دون توقف أو تشويش، وتسعى دائما إدارة القناة إلى تقديم أفضل صورة وصوت بجودات وتقنيات واضحة وعالية وذلك لكي تنال رضا وثقة جميع متابعي القناة، والقناة تمكنت بعد أن حققت نجاحًا باهرًا في فتح عدة قنوات وصل عددها إلى ثمانية قنوات فضائية لبث المحتوى الرياضي.