إكتشاف مهرة إدمان شقيقها طارق للمواد المخدرة.. أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20 رمضان2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل ضرب نار الحلقة 20.

 

حيث يُعرض مسلسل ضرب نار، ضمن مسلسلات رمضان 2023، طوال أيام شهر رمضان الكريم.

 

وشهدت أحداث الحلقة العشرين من المسلسل عند إكتشاف مهرة إدمان شقيقها طارق للمواد المخدرة، ويتعدى عليها بالضرب عند محاولتها للحديث معه ومنعه من تناولها.


أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20 رمضان2023


تكتشف مهرة التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيقها طارق الذي يقدمه الفنان الشاب أحمد غزي، للمخدرات ويقوم بالتعدي بالضرب عليها عند محاولتها للحديث معه وإتهامه بسرقتها.

وتنهار مهرة عند تأكدها من إدمان شقيقها طارق للمخدرات، ويؤكد لها أن سرقة الأخت ليست سرقة وأنه أخذ منها المال وسيأخذ منها مرة أخرى، ويؤكد لها أنه أصبح مدمن لجميع أنواع المخدرات ولا يستطيع التخلص منها.

 

وفي مشهد آخر، يظهر جابر الكوماندا أحمد العوضي، خلال عملية جديدة لتهريب السلاح، حيث يتعرض لمحاولة إعتراض من عصابة أخرى، إلا أنه ينجح في مواجهتهم والهروب بشحنة الأسلحة، ليكسب المزيد من ثقة أنور باشا الذي يجسده أحمد بدير.

 

كما يقتحم العترة الذي يجسده محمود غريب غرفة سحر التي تجسدها مها نصار خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20 على الرغم من وجود زوجها ولكنه غايب عن الوعي بسبب المخدرات، وتقوم سحر بطرده من المنزل وسط صدمتها وغضبها، كما تحاول مهرة  االتي تجسدها ياسمين عبدالعزيز  البحث عن شقيقها طارق الذالذي يجسده أحمد غزي بعد تركه للمنزل، وتعلم من خلال شقيقتها وعصام أنه في منزلهم القديم بشبرا فتذهب برفقتهم لرؤياه.

 

بعد الصراعات والمطاردات التي يعاني منها جابر  الذي يجسده  أحمد العوضي خلال الحلقة وقيامه بالسيطرة على الوضع، قام بإختطاف رعد وربطه والذهاب به إلى أنور  الذي يجسده أحمد بدير  يغضب بشدة من تصرفه من دماغه، ويأمره بتركه لأنه لا يعلم من هذا، ولكن جابر لا يسمع كلامه ويقوم بقتل رعد، والذهاب لتنتهى أحداث الحلقة 20 من مسلسل ضرب نار على ذلك.


وتعرض قناة ON دراما الساعة10 مساءًا ويعاد الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا10 مساءًا، ويعاد الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا
 

تدور أحداث مسلسل ضرب نار حول شخصية الكوماندا جابر أبو شديد التي يجسدها الفنان أحمد العوضي القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي مُهرة التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.