مشاحنات وإصابة حارس طلائع الجيش بشمروخ ليبي في ليلة وداع البطولة العربية

إصابة حارس طلائع
إصابة حارس طلائع الجيش

تعادل فريق طلائع الجيش المصري مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، باستاد شهداء بنينا بمدينة بني غازي الليبية، في لقاء الإياب بالدور الأول التمهيدي للبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

وبهذا تأهل الفريق الليبي إلى الدور الثاني بعد الفوز على الفريق المصري في القاهرة، بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بمجموع المباراتين.

والتقى الفريقان في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، باستاد جهاز الرياضة في ذهاب الدور الأول التمهيدي للبطولة العربية، وخسر الطلائع بهدفين مقابل هدف.

وتقدم طلائع الجيش بهدف النيجيري بول جوليوس في الدقيقة 24 مستغلا خاطئا فادحا من محمد نشنوش حارس الفريق الليبي.

وفي الدقيقة 66 سجل أنيس سالتو هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من محمد المنير.

ويواجه أهلي طرابلس الفائز من مباراة النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني، وسيتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى دور المجموعات والذي سيقام في السعودية، على أن يتواجد الفائز منهما في المجموعة الثانية بجانب كلا من: الهلال السعودي، الوداد المغربي، السد القطري.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة في الدقائق الأخيرة، حيث ألقت جماهير الفريق الليبي ألعابا نارية اصطدمت إحداها برأس محمد شعبان حارس طلائع الجيش، وخرج متأثرا بالإصابة في سيارة إسعاف.

واعترض لاعبو طلائع الجيش والجهاز الفني على حكم اللقاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأدار اللقاء الحكم السوداني محمود إسماعيل، وهو الذي سيقود مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع أصيب محمد شعبان حارس طلائع الجيش بعد إلقاء ألعاب نارية عليه أثناء تنفيذ ركلة ركنية.

وخرج حارس الجيش في سيارة إسعاف متأثرا بالإصابة.

وتوقف اللقاء لبضع دقائق، حتى دفع المدرب عماد النحاس، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، باللاعب أحمد أيمن منصور ليحل محل حارس المرمى محمد شعبان لعدم توافر أي حارس مرمى في الفريق.