بتعليق عصام الشوالي.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

عصام الشوالي
عصام الشوالي

تزايد البحث  خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟


كما يلتقي مانشستر سيتي مع بايرن ميونخ مساء الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023، على ملعب الاتحاد وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

 

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟


حيث يمكنك متابعة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ من خلال قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق عصام الشوالي وسيكون البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ متاحا من خلال الاشتراك في "بي إن كونكت".

ويمكنك متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة على الهواء مباشرة من خلال الاشتراك في تطبيق "TOD"، ومن المُتوقع أن يواصل بيب جوارديولا وتوماس توخيل الاعتماد على تشكيلهما الذي لعبا به مباراتيهما الأخيرتين على المستوى المحلي.

 

وتبدو فرصة الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، في المشاركة بشكل أساسي كبيرة للغاية، لا سيما في ظل تألقه في دوري أبطال أوروبا بشكل مستمر.