تطورات مهمة في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo مع نادى النصر السعودي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية عن بعض التطورات المهمة في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادى النصر السعودي العالمي.

 

حيث أكدت صحيفة الوئام السعودية أمس  نقلًا عن بعض المصادر داخل نادي النصر أن رونالدو غير راضٍ على مستوى الفريق ويرى أن العالمي يحتاج لتدعيمات قوية حتى يستطيع المنافسة.

 

وأوضحت الوئام حسب المصادر أن رونالدو يرى أن الفريق ينقصه التدعيم في العديد من المراكز ولن يستطيع تحقيق أي بطولة بهذا الشكل.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو طلب من إدارة النصر بالتدعيم وضم 3 لاعبين سوبر على الأقل في الموسم المقبل حتى يستطيع الفريق المنافسة قاريًا ومحليًا ويستمر مع العالمي في الموسم المقبل.

وأتمت صحيفة الوئام أن كريستيانو رونالدو غير راضي على مستوى الفريق ويرى أن الفريق ينقصه صفقات جديدة في بعض المراكز حتى يستطيع الفريق تحقيق البطولات.

 

ويواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التألق وكتابة التاريخ مع فريقه النصر بخطوات ثابتة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 


ووصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه الـ11 مع النصر في 10 مباريات، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، الذي يتصدره الدولي تاليسكا مهاجم النصر برصيد 16 هدفا متفوقا علي المغربى عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد، برصيد 15 هدفا بالتساوي مع ايجالو نجم الهلال بنفس الرصيد 15 هدفا وفي المركز الثالث يأتي كارلوس ابريليو لاعب الشباب برصيد 12 هدف.

 

ووصل رونالدو (38 عامًا) إلى المساهمة التهديفية رقم 13 في الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، إذ سجّل 11 هدفًا وقدّم تمريرتان حاسمتان، بعد أن شارك في 10 مباريات.

 

وفاز الاتحاد على مضيفه الوحدة  2-1 ليبتعد صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وصمد الاتحاد ليحقق فوزه الخامس على التوالي ويرفع رصيده إلى 56 نقطة متقدما بثلاث نقاط على النصر الذي اكتفى بتعادل مخيب دون أهداف مع مضيفه الفيحاء.

 

وحصد الفيحاء نقطة ثمينة بالتعادل السلبي مع النصر  في صراع النجاة من الهبوط ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز 11 متفوقا بثماني نقاط على الخليج صاحب المركز قبل الأخير، قبل سبع جولات من النهاية.

 

وظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، غاضبا بشدة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيحاء بالتعادل السلبي، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري  السعودي للمحترفين.

 

وفرط النصر في فرصة تضييق الخناق على المتصدر الاتحاد، وأضاف نقطة وحيدة لرصيده محافظا على المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وأصبح الفيحاء في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

 

ورصدت عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة غضب كريستيانو بعد نهاية المباراة، حيث دخل في مشادة سريعة مع أحد إداريي نادي الفيحاء، قبل أن يغادر الملعب سريعا.