قتل زوجة حكيم على يد التنظيم وتصاعد الأحداث.. تفاصيل مثيرة لمسلسل الكتيبة 101 الحلقه 19

متن نيوز

تصدر مسلسل الكتيبة 101 الحلقه 19 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضيبة.

 

حيث  عُرضت الليلة الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101، والتي شهدت أحداثا مثيرة، عقب قتل زوجة حكيم “فتحي عبدالوهاب” على يد التنظيم، وتصاعد الأحداث، حيث سيطرت قوات الجيش سيطرة كاملة على شمال ووسط سيناء وكذلك تم تنفيذ عملية تحت اسم الشهيد هانى نبيل.

 

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 على قناة ON وقناة ON Drama، والتي حددت مواعيد عرض المسلسل ومواعيد الإعادة، حيث عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19 على قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، كما عرضت الحلقة على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساء.


 

ومن المرتقب أن يعاد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19 مرتين على قناة ON، حيث سيكون موعد الإعادة الأولى في الساعة الثالثة من فجرا، والإعادة الثانية الساعة العاشرة صباح غدا.

 

وستكون مواعيد إعادة الحلقة 19 على قناة ON Drama للمرة الأولى الساعة 4:15 فجرا، والإعادة الثانية الساعة 8 صباحا  اليوم 


وشهدت الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101، تنفيذ عملية تحت اسم الشهيد هانى نبيل، حيث استطاعت القوات الخاصة القبض على عدد من العناصر الإرهابية ومنهم “حكيم”، “فتحي عبدالوهاب” وتسليمه إلى القيادات، وواصلت القوات تحرياتها وتوصلت لموقع «أبودعاء» قائد التنظيم وتستعد لتنفيذ ضربة جوية لتصفيته.

 

ويعد مسلسل الكتيبة 101، من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في موسم رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار درامي يوثق بطولات الجيش المصري، وكيف نجحت الكتيبة 101 في التصدي للتكفيريين الموجودين في أرض سيناء.

 

يتكون المسلسل من 20 حلقة، ويشارك في بطولته عددا من النجوم وهم آسر ياسين، وعمرو يوسف، ويشارك في العمل أيضا الفنان فتحي عبدالوهاب، ووليد فواز، والفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.