أبرز وأدق المعلومات حول مباراة الأهلي Al-Ahly وبيراميدز Pyramids فى كأس مصر (القيمة التسويقية)

متن نيوز

يستعرض “ متن نيوز” خلال السطور المقبلة أبرز وأدق المعلومات حول مباراة الأهلي  المصري وبيراميدز فى كأس مصر.

 

يأتي ذلك وسط ترقب الجمهور المصري ولكل عاشقي الكرة المصرية دقات التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين 10 أبريل 2023،  لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الاهلى وبيراميدز على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نهائي كأس مصر نسحة 2021-2022.

و تخطى فريق الاهلى عقبة نظيره المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ثم حقق المارد الأحمر الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء في دور الستة عشر.



وحقق الأهلى الفوز على المقاولون العرب 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق في دور الثمانية ثم تخطى المارد الأحمر عقبة سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي ليضرب موعدًا مع بيراميدز.


افتتح بيراميدز مشواره في كأس مصر بتخطى عقبة لافيينا اف سى بهدف دون رد في دور الـ "32" للبطولة ثم حقق الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة البنك الاهلى بهدف دون رد في دور الثمانية ثم اجتاز بيراميدز عقبة الزمالك في نصف النهائي بالفوز 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليضرب موعدًا مع الاهلى.

 


تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو، بينما تساوى القيمة التسويقية لبيراميدز 18.43 مليون يورو.