كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليستر ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة ليستر ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022 2023 والقناة الناقلة.

 

حيث  يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

 

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يوم السبت 15 أبريل 2023 على إستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports Connect بنقل المباراة.

 

يحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 19 مباراة.


في حين يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 67 نقطة حصدها من 29 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.