أسعار الدواجن اليوم الاثنين 2023/4/10 في جميع المحلات والأسواق المصرية

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار الدواجن اليوم الاثنين 2023/4/10 في جميع المحلات والأسواق المصرية.


أسعار الدواجن اليوم الإثين 4 أبريل 2023


بلغ سعر الفراخ 68 جنيه ويتم بيعها فيها العصاة ب 76 جنيه، بينما سعر أسواق الأمهات قد بلغ في بورصه الدواجن 60 جنيه ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بقيمة 65 جنيه.

 

سعر الفرخة البرازيلي


بعد انتشار الفراخ البرازيلية التي غزت جميع الأسواق بسعر ارخص من الفراخ الأخرى فإن شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية أعلنت عن رفع سعر بيع الكيلو للدواجن البرازيلية المجمدة 20 جنيه ليكون سعرها 85 جنيه بدلا من 65 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي اليوم


بدأ سعر الفراخ البلدي في انخفاض اليوم في بورصه الدواجن وأصبح 105 جنيه سعر الكيلو الواحد لتصل إلى المستهلك في الأسواق التجارية الشعبية ب 115 جنيه بينما يأتي سعر الفراخ الساسو الحمراء في بورصه الدواجن بلغ سعرها 87 جنيه للكيلو الواحد وتباع للمستهلك في الأسواق بقيمة 104 جنيه للكيلو الواحد.

 

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأحد 9 أبريل


بلغ كيلو الأوراك في الأسواق ب 80 جنيه بينما يكون سعر الدبابيس 90 جنيه للكيلو الواحد والاجنحه تباع ب 60 جنيه وذلك في جميع الأسواق ويأتي سعر البانيه الذي يختلف من مكان إلى آخر وتتراوح اسعاره بقيمة 150 إلى 160 كيلو الواحد.

 

سعر البيض اليوم


أسعار البيض تتأثر بشكل كبير بأسعار الدواجن حيث أن سعر البيض الأحمر اليوم قد استقر في بورصة البيض بقيمة 98 جنيه للكرتونه.

 

ليصل إلى المستهلك في الأسواق التجارية بقيمة 108 جنيه ما ينام جاء اسعار البط البلدي في الأسواق بسعر 135 جنيه.

 

وبلغ سعر البط الفرنساوي بقيمة 95 جنيه، حيث إن رئيس الاتحاد العام ثروة الزيني لمنتجي الدواجن صرح عن أزمة الأعلاف تزداد نتيجة نقص الافراجات من الموانئ ولفت النظر إلى أن الأعلاف تصل إلى اسعار كبيره وفلكيه ووصل سعر الصويا إلى 40000 جنيه وسعرها وصل إلى 19000 جنيه وقد خاله في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية أنا منتجي البيض يتعرضون للخسارة في الطبق 25 جنيه بالرغم من وصوله إلى المستهلك بسعر مرتفع واخدها ان اسعار الكتاكيت بدا فيها الانخفاض لعدم وجود رغبة عند المربيين في شرائه بسبب غلو الاعلاف.