بعدما تصدر تريند جوجل.. من هي زوجة فان بيرسي وحقيقة اسلامه؟

متن نيوز

ما حقيقة دخول فان بيرسي إلى الإسلام؟.. سؤال تزايد البحث وتصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

 

حيث انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبارا كثيرة عن دخول نجم آرسنال ومانشستر يونايتد الأسطورة الهولندية فان بيرسي، إلى الدين الإسلامي.

 

 وهي نفس الأخبار التي ظلت تدور حوله منذ فترة، وتحديدا منذ زواجه بسيدة مسلمة وانجابه منها، فما هي حقيقة اعتناقه للدين الإسلامي، وما هي ديانته الحقيقية التي صرح بها في وسائل الإعلام.

ما حقيقة دخول فان بيرسي إلى الإسلام؟

 

وبداية يجب التأكيد على أن الأسطورة الهولندية، لم يصرح بشكل قاطع عن دخوله إلى الديانة الإسلامية، وكذلك فإن جميع المقربين منه لم يدلوا بأي تعليقات حول هذا الأمر، وبالتالي يكون من غير المرجح اعتناقه للدين الإسلامي.

 

من هي زوجة فان بيرسي؟


زوجة فان بيرسي هي سيدة مغربية الجنسية، مسلمة الديانة واسمها بشرى تزوجها الأسطورة الهولندية منذ عام 2004م أنجب فان بيرسي من زوجته المغربية طفلين. الأول ولد واسمه “شكيل”، والثانية فتاة وأسماها “دينا” وبعد زواجه منها مباشرة، انتشرت أخبار كثيرة تؤكد على أن فان بيرسي قد اعتنق الإسلام، حيث أنه لا يجوز لسيدة مسلمة أن تتزوج من شخص غير مسلم بعد الزواج مباشرة خرج اللاعب ونفى اعتناقه الإسلام في الكثير من الحوارات الصحفية.
 

يذكر أنه قام فان بيرسي في أحد اللقاءات الصحفية، خلال عام 2008م بالتصريح عن ديانته بعدة كلمات، جاء فيها: “أنا لست مسلمًا ولا مسيحيًا ولا يهوديًا. لقد تربيت بصورة ليبرالية. إذا أردت أن أصبح مسلمًا فيجب أن يأتي من القلب، لن أفعل ذلك لمجرد إرضاء زوجتي. الإيمان بالنسبة لي هو السعي لأكون رجلًا صالحًا “.