ببرنامج العرافة.. علا غانم تتحدث عن تفاصيل زواجها وكواليس تنشر لأول مرة

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما عرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو سابق للفنانة علا غانم تتحدث فيه عن تفاصيل زواجها وأنها تعيش حياة زوجية يسودها التفاهم والسعادة.


وردت خلال استضافتها ببرنامج العرافة، المذاع على قناة النهار، مساء السبت، قائلة: كنت بكذب عشان عايزة اطلع بصورة معينة طول الوقت، ومش هسمح لأي حاجة تشوه الصورة دي، وكنت بقول اللي يرضي المجتمع والناس- على حد قولها.


وتابعت حديثها، بأنها كانت ترغب في الطلاق منذ ست سنوات، وتنازلت عنها، وفي أخر سنتين سافر لأمريكا لأنه فقد الأمل في إصلاح علاقته بها واستكمال حياتهما الزوجية معًا، معقبة: أنا استمريت في الجوازة دي عشان كنت مشغولة ومش فاضية اتطلق.


يذكر أن الفنانة علا غانم تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات والثانية كانت من “أحمد المسلمي” واستمر الزواج 7 أشهر فقط والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وما زالت مستمرة معه.


وأقامت الفنانة علا غانم دعوى خلع في 20 مارس 2018، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وقررت محكمة الأسرة بقصر النيل شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما، وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

 


وتجددت الخلافات الفترة الماضية، وذلك بعد أن تصدرت الفنانة علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، بعدما خرجت تكشف حقيقة الاعتداء عليها من قبل زوجها.