علا غانم تكشف تفاصيل أزمتها مع زوجها التي تناولتها وسائل الإعلام مؤخرًا

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشفت تفاصيل أزمتها مع زوجها التي تناولتها وسائل الإعلام مؤخرا، مؤكدة أنها بدأت من اليوم الأول لزواجهما.

 

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على برنامج "صبايا الشمس" على قناة الشمس الفضائية المصرية إن زوجها كان دائم الرفض لسفرها إلى أمريكا من أجل الاطمئنان على بناتها، مؤكدة أنها كانت تعيش في جحيم لمدة 11 عاما.


وأضافت علا غانم: "الأكاذيب بدأت بشبكتي الفالصو.. اكتشفت إني لابسة شبكة إزاز بعد شهرين من الجواز، ومعملتش رد فعل حتى لا يفشل الزواج للمرة التالتة، وتصورت إنه ممكن يتغير مع الوقت".

 

وأكدت  علا غانم أنها التقت بزوجها أثناء بيعه محطة وقود كان يمتلكها، مشيرة إلى أنه كان يلح عليها من أجل الزواج، وأنها تزوجته لحاجتها إلى رجل في حياتها، رغم أنه كان أكبر منها بأكثر من 15 عاما.

 

وتابعت علا غانم: "هو بالنسبة لي زوج سابق ومكنش بينا أى علاقة زي أى زوجين من فترة طويلة جدا"، وأضافت: "كان بيهددني بفضائح على السوشيال ميديا لو استمريت في طلب الخلع".

 

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم، بعد دخولها المستشفى مؤخرا.

 

وقال أشرف زكي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، إنّ الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها ارتجاج في المخ وتعاني كسرا في الضلع الثالث.