الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

لديه علم أم لا.. مصطفى كامل يرد على الانتقادات التي وجهت إليه بعد ظهوره في برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"

متن نيوز

تصدر اسم  الفنان المصري مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مواقع التواصل الاجتماعي جاء ذلك بعدما رد على الانتقادات التي وجهت إليه بعد ظهوره في برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند".

 

وقال مصطفى كامل خلال لقائه في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" إنه لم يكن يعرف طبيعة المقلب لكنه كان يعرف أنه ذاهب لبرنامج رامز جلال قائلا: "أنا عارف أني رايح لرامز ودا بعترف بيه للناس، لكن معرفش إيه المقلب رايح أننا هنضحك ونهزر".

 

وحول موافقته بعد اكتشاف المقلب على عرض الحلقة أوضح مصطفى كامل أنه رفض ولولا تدخل شخص كبير لما كانت عرضت الحلقة، وقال: "اختفلت أكثر من 20 يوم وتدخل حد كبير وليه قيمة عندي وقالي أنت رحت وصورت واتصابت والبرنامج اتصور، وأنا رامز كان ليه جوايا معزة شخصية وأخدت وعود أن مفيش أي حاجة دون المستوى وأن الحكاية مش أكتر من أننا هنقعد نضحك".

ورفض مصطفى كامل أي اتهام له أنه أهان منصب نقيب الموسيقيين بمشاركته في هذا المقلب قائلا: مصطفى كامل أكتر حد حافظ على المهنة وهو معشوق الموسيقيين.

 


وخلال اللقاء تحدث مصطفى كامل عن سبب تأخر نقابة المهن الموسيقية في تكريم رموز الموسيقى في مصر ومنهم الموسيقار هاني شنودة.

 

وقال مصطفى كامل: "أنا لما دخلت النقابة كانت الدويقة فرز ثالث، الأسقف والجدران واقعة، وقلت لا يمكن هذا الكيان يقدر يطالب بحقوق النقابة بهذا الشكل".


أوضح مصطفى كامل أن تكريم رموز الموسيقى المصرية كان على رأس أولوياته بقوله: "يوم افتتاح النقابة بعد التجديد، قلت لزملائي نفسنا نكرم رموز الفن الذين أثروا حياتنا، وعملنا دروع لعميد المعهد العالي للموسيقى العربية السابق، وأكبر عازف رق وأكبر عازف أكورديون وأكبر عازف كولة".