بعد مباراة الاهلي والزمالك.. من هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد؟

متن نيوز

تصدرت مباراة الاهلي والزمالك كرة يد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  توج فريق الأهلي المصري  بلقب دوري المحترفين لكرة اليد على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من منافسات المرحلة الثالثة الحاسمة بدوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الرياضي 2022-2023.

 

وحسم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري المحترفين لصالحة على حساب نادي الزمالك بنتيجة 24-21، بعد أداء قوي من كلا الفريقين


واحتضنت صالة هليوبلوس بمدينة الشروق، المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الرياضي 2022-2023.


الشوط الأول انتهى بالتعادل بين الأهلي والزمالك، بعد أداء مميز من الفريقين وتألق كبير من عبدالرحمن حميد حارس مرمى الأهلي ونظيره كريم هنداوي حارس الزمالك، لينتهي الشوط بنتيجة 12-12.

 

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين بالحماس الذي انتهى عليه الشوط الأول، ولجأ لاعبي الزمالك للمهارات الفردية لتسجيل الأهداف، فيما كان دفاع الأهلي حاضرا في الدقائق الـ 10 الأولى من الشوط الثاني، وواصل لاعبي الأهلي أداءهم المميز وتألق حميد حارس المرمى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 24-21.



نجح فريق اليد بالنادي الأهلي في الفوز على كل من طلائع الجيش وسبورتنج، وسموحة، والبنك الأهلي قبل أن يواجه فريق الزمالك في مباراة اليوم، فيما فاز الزمالك على كل من البنك الأهلي وسموحة وطلائع الجيش، وتعادل في مواجهة سبورتنج قبل أن يلتقي الأهلي في المباراة النهائي على لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

 

يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 24 بطولة، وكانت آخر بطولة حصدها الأهلي في موسم 2017-2018، فيما يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني بعد الأهلي بحصدة 20 بطولة، وكانت آخر بطولة حصدها الزمالك الموسم الماضي 2021-2022.