بسبب لوكاكو.. الاتحاد الإيطالي يفرض عقوبة قاسية على يوفنتوس وجماهيره

لوكاكو
لوكاكو

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فرض عقوبة على فريق يوفنتوس بسبب هتافات جماهيره العنصرية ضد البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا.

وأطلقت جماهير يوفنتوس هتافات عنصرية تجاه لوكاكو خلال مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا.

وخطف نادي إنتر ميلان تعادل قاتل من يوفنتوس، بهدف لكل منهما، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب "أليانز ستوديوم" في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأصدر الاتحاد الإيطالي بيانا اليوم الخميس، أكد فيه أن الطبقة السفلى من المدرج الجنوبي في ملعب "أليانز" الخاص بيوفنتوس ستغلق لمباراة واحدة بعد هتافات عنصرية من "غالبية الجماهير" في ذلك القسم قبل وأثناء تسجيل لوكاكو ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخرج فريقه بالتعادل 1-1.

وشهدت أرضية الميدان أحداث شغب واشتباك بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء اللقاء، حيث تلقى لوكاكو بطاقة الحمراء، وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة، كما تم طرد زميله حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش وجناح يوفنتوس الكولومبي خوان كوادرادو.

وأدان نادي إنتر ميلان خلال بيانًا رسميًا أمس الأربعاء، ما تعرض له لاعبه البلجيكي، روميلو لوكاكو للعنصرية من قبل جماهير يوفنتوس خلال مباراة الفريقين، الثلاثاء.

وأكد نادي إنتر ميلان في بيانه، أن لوكاكو تعرض للعنصرية من قبل جماهير يوفنتوس، بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر المباراة.