موعد مسلسل تحت الوصاية ضمن مسلسلات رمضان 2023.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تصدر تريند جوجل الحديث حول مسلسل تحت الوصایة بطولة الفنانة المصرية مني زكي.

 

حيث تشارك الفنانة منى زكي، في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل تحت الوصاية، الذي جذب عددا كبيرا من الجمهور منذ عرض البرومو الأول، ويبحث الجمهور عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة، لما يتناوله من قضايا اجتماعية تهم أغلب الأسر المصرية والعربية، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

 


يذكر أن مسلسل تحت الوصاية من أهم مسلسلات رمضان 2023، بطولة منى زكي ودياب ونسرين أمين، وكوكبة من النجوم، التي تمتاز بأدائها الإبداعي، وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كما يعرض مسلسل تحت الوصاية ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC، وDMC دراما، ومنصة WATCH IT الإلكترونية ويمكن ضبط تردد القناة الناقلة لمسلسل منى زكي dmc من خلال اختيار قائمة الترددات، بعدها اختار إضافة تردد، عدل التردد لـ12092، تأكد أن معدل الترميز: 27500، استقطاب: رأسي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


يعرض مسلسل منى زكي تحت الوصاية على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان.

 

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي، حول فكرة الأم، وكيف يمكنها أن تتحول إلى بطلة خارقة للحفاظ على حياة أولادها، وتتفاجأ بقدرتها على فعل أشياء لم تكن في مخيلتها من أجل حمايتهم، حسب ما كشفه كشف المخرج محمد شاكر خضير، في تصريحات إعلامية.