بعدما تصدرت التريند.. الكواليس الكاملة حول الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان

متن نيوز

أكد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، أن الفنانة والإعلامية شيرين الطحان تعاني من أزمة صحية صعبة جدًا.

 

 وتقدم بطلب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتحمل مصاريف علاجها، وقبلت الأخيرة موجها الشكر لكل قياداتها على سرعة الاستجابة.

 

و تعاني شيرين الطحان من مرض السرطان، وتتواجد داخل غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى في التجمع الخامس.

كانت الفنانة منة جلال قد كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أسألكم الدعاء من القلب بالشفاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان، حالتها حرجة جدًا بالعناية المركزة ولا ينقصها إلا الدعاء، لعل الدعاء يغير القدر ويشفيها شفاء لا يغادر سقما بحق الأيام المفترجة والشهر الكريم ويخليها لبناتها ولأهلها، ربنا قادر إنه يرفع البلاء ويشفي كل مريض.

 

شيرين الطحان شاركت كممثلة في مسلسل رمضان كريم، في موسم رمضان 2017 وجسدت دور زوجة الحناوي، ولعب دوره الفنان محمد محمود، وشاركهما البطولة كل من سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.


ويعرض مسلسل رمضان كريم 2 ضمن مسلسلات رمضان 2023 إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وصلاح عبدالله وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

يذكر أ ن شيرين الطحان أخفت عن الجميع إصابتها بالسرطان ومحاربتها المرض اللعين منذ سنوات كانت فيها تتلقى العلاج منه، إلا أن المرض عاد وداهمها بقوة وتمكن منها هذه المرة، وبدأت شيرين رحلة جديدة لمحاربة المرض ولكن هذه المرة الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لها، لا سيما وأنها كانت في مستشفى لم تستطع توفير كافة الإمكانيات لوضعها الصحي الحالي وذلك جعل حالتها في تدهور مستمر وحاجة شيرين إلى نقلها إلى مستشفى تكون متخصصة فى علاج علاج الأورام.