عمِلت كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات.. من هي شيرين الطحان؟ (أدق المعلومات)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل رمضان كريم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حرصت أسرة المسلسل  والمنتج أحمد السبكي، على دعم الفنانة المصرية شيرين الطحان بعد تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها لـ العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 

حيث كتب المنتج أحمد السبكي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شركة السبكي للإنتاج الفني وأسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج أحمد السبكي يتقدمون بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للنجمة شيرين الطحان، سائلين المولى عز وجل أن يُنعم عليها بالصحة والعافية.


 

يذكر ان مسلسل رمضان كريم 2، يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: الفنان سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

و تعرضت الفنانة شيرين الطحان بطلة مسلسل رمضان كريم إلى أزمة صحية أدت إلى دخولها للمشفى وحجزها في العناية المُركزة وبعد فحصها الطبي أقر الأطباء أن حالتها الصحية تعرضت إلى نقص في نسبة الهيموجلوبين والبوتاسيوم في الجسم مما أدى إلى نقل الدم لها.

 

لم تكن هذه أول مرة تتعرض لها الفنانة شيرين الطحان إلى أزمة صحية، ولكن انتشر عنها خبر إصابتها بالسرطان ولكنها ظهرت مع الصحافة وردت قائلة عن هذا النبأ:" عندي مشاكل في الرئة والقلب وضيق في التنفس" وبعد احتجازها في الطوارئ كان يوجد اشتباه من إصابتها بجلطة ولكن التحاليل والفحوصات أكدت وجود نقص شديد في جميع مكونات الدم.

 

يذكر أن شيرين الطحان تخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة وبعد التخرج عمِلت كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ومن بعدها رشحها المخرج "أحمد يسري" للمشاركة في بطولة فيلم 45 يوم وهذه أول مشاركتها في عالم التمثيل.