موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو.

 

حيث يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، الذي يُعرض في شهر رمضان 2023، وسط تسارع الأحداث.


ويترقب الجمهور ما سيحدث في الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو بعدما أصرت «راوية» مي عز الدين، على مصاحبة “طه” الفنان أمير كرارة في كل خطواته، وتكشف له أن والدتها باعت البنسيون وسافرت خارج مصر، وهل طه سيفذ وصية جده التي أوصاه بها وهي الحفاظ على العائلة؟

 

مسلسل سوق الكانتو تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.


يذكر ان موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساءً، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرًا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 

كما ان أحداث مسلسل سوق الكانتو، تدور في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول الشاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسًا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.