بكاء ناهد السباعى مع شقيقها نور النبوى.. مخلص وأحداث مسلسل الأجهر الحلقة 14

متن نيوز

تصدر تريند جوجل  الحديث حول مسلسل الاجهر الحلقة 14 خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتى تم عرضها مساء امس على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 14، مساء  اليوم  الأربعاء، على قناة MBC مصر.


شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتى تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 14، مساء  اليوم الأربعاء، على قناة MBC مصر.



وتمحورت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر حول الإثارة والتشويق، أهمها بكاء ناهد السباعى مع شقيقها نور النبوى، وذلك بسبب غضبها عن ما يحدث لهما طوال حياتهم.

ثم سافر مصطفى الأجهر- عمرو سعد وميدا- أحمد صفوت والويشى- قصى الأمين إلى كينيا، وعند وصولهم، تشاجر ميدا- أحمد صفوت مع مصطفى الأجهر- عمرو سعد، بسبب المكان الذي سوف يجلس به، حيث إنه كان يعتقد أنه سوف يجلس بأحد الفنادق، ثم تركه وذهب مصطفى الأجهر- عمرو سعد حتى يواسى طفلا يدعى «جاكسون» من المقربين لديه من أصدقائه في جمهورية كينيا، بعد علمه بوفاة والدته.


وتذكر بعد ذلك مصطفى الأجهر- عمرو سعد والدته وفاء عامر في مشهد يطارده طوال حياته، وهى لحظه القبض عليه بتهمة قتلها، وتركه لإخواته دون أن يثبت براءته لهم.

 

وظل شتا- محمد جمعة في مصر حتى يقابل بيشا- حسنى شتا، ليواصلوا البحث عن أشقاء عمرو سعد.

 

وقابل عصران- عمرو عبدالجليل أدهم الحوت- خالد زكى، وقال له الأخير إن شريف منصور- محمود قابيل.

 

و  يحاول أن ينهيك، لأن أنت رجل غبى قتلت وسرقت، ولكن سوف يظل بيني وبينك المصلحة الذي أدخلنى بها معك مصطفى الأجهر- عمرو سعد، وبعد ذلك تنتهى علاقتنا.

 

وانتهت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الأجهر، بإخبار أحد الرجال في جمهورية كينيا لـمصطفى الأجهر- عمرو سعد، بحدوث كارثة، دون الإفصاح عنها للجمهور، وهذا ما سوف نعرفه في الحلقة المقبلة من مسلسل الأجهر.

 

ما هي مواعيد عرض مسلسل الأجهر؟


قناة العرض: MBC مصر

ميعاد عرض مسلسل الاجهر: 7:00 مساءً.

موعد الإعادة: 1:00 مساءً.


تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.