صحفي مُقرب من نادي برشلونة يحسم مصير عودة ميسي لصفوف برشلونة

متن نيوز

وفقا لما نشره الصحفي الإسباني جيرارد روميرو المُقرب من نادي برشلونة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن عودة ميسي لصفوف البارسا تصل إلى 70 %.

 


حيث أوضح أن النادي الكتالوني يعمل حاليا على تخفيض الرواتب والتخلص من بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي من أجل تسهيل مهمة التعاقد مع ميسي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وفجر الصحفي الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن هناك بعض الأحاديث التي تشير إلى حضور ميسي لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في "كامب نو".


وحال حضور ميسي إلى الكلاسيكو، فمن المنتظر أن تنتهي أزمته مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني وبداية عودته لبرشلونة.


وأكدت العديد من التقارير أن لابورتا وبعض المسؤولين داخل برشلونة، أسهموا في رحيل ميسي عن الفريق في صيف 2021، ولم يتمسكوا به.

 

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي خرجت فيه بعض التقارير التي تشير إلى إمكانية عودة ميسي مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين يورو.

 


يذكر أن ميسي نشأ في أكاديمية "لاماسيا" التابعة لبرشلونة، وتدرج بالفئات السنية بها حتى تصعيده للفريق الأول في النادي عام 2004.

 

ورحل ميسي عن برشلونة متجها إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية عام 2021، بعد فشل البارسا في تجديد عقده بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.