بيراميدز برصيد 11 نقطة.. ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية الافريقية

متن نيوز

نجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

 

جاء ذلك ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

حيث شهدت المباراة في بدايتها ندية كبيرة بين الفريقين من أجل خطف الهدف الأول لتسهيل المهمة علي الفريق طوال أحداث المباراة من أجل حسم بطاقة الصعود المتبقية والصعود لدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الافريقية.


وتمكن فريق بيراميدز من تسجيل هدف اللقاء الأول في المباراة عند الدقيقة 15 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق مدافعه " علي جبر " لتستمر الإثارة في المباراة، حيث يرغب فريق فيوتشر في إضافة هدف من أجل تعديل النتيجة وضمان الصعود، بينما يرغب فريق بيراميدز في إضافة الهدف الثاني من أجل حسم الصعود بشكل نهائي.

 


واستمرت الإثارة مع بداية الشوط الثاني في المباراة ليحاول كل فريق تسجيل هدف من أجل مساعدته في الإطاحة بالآخر من البطولة.

حتى تمكن قائد السماوي " عبد الله السعيد " من تسجيل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 52 من زمن المباراة ليطيح بفريق فيوتشر من البطولة الإفريقية ويبقى بيراميدز وحده في البطولة كأخر فريق مصري.

 

واستمر فريق فيوتشر في المحاولة من أجل تسجيل هدف شرفي، حتى تمكن أحمد عاطف مهاجم الفريق من تسجيل هدف فيوتشر الوحيد باللقاء عند الدقيقة 3 من الوقت بدل من الضائع في شوطها الثاني، بعد تمريرة رائعة من محمود مرعي مدافع الفريق.

 

وشهدت أحداث المباراة أيضًا إضاعة العديد من الفرص من قبل الفريقين، وكان فريق فيوتشر قريب من تسجيل أكثر من هدف خلال اللقاء لكن بيراميدز حافظ على الفوز من أجل الصعود للدور المقبل بكأس الكونفدرالية.

 

وحصل عبد الله السعيد على إنذار في مباراة فيوتشر عند الدقيقة 17 يمنعه من المشاركة في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

وعلى الناحية الأخرى تعادل فريق الجيش الملكي مع نظيره كارا بهدف لكل فريق ليضمن فريق الجيش الملكي المغربي الصعود كأول للمجموعة.

 

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية الافريقية


١- الجيش الملكي برصيد 11 نقطة

٢- بيراميدز برصيد 11 نقطة

٣- فيوتشر برصيد 8 نقاط

٤- اسكو كارا بنقطتين.