هل يتسبب الوضع الصعب الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم في رحيل محمد صلاح؟.. روبي فاولر يُجيب

متن نيوز

تصدر اسم النجم المصري محمد صلاح محركات البحث والذي  ألقى الوضع الصعب الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم، بظلاله على مستقبل عدد من نجوم الفريق.


حيث يرى روبي فاولر، أسطورة ليفربول، أن فشل الفريق في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا قد يتسبب في رحيل عدد من نجومه، على رأسهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

 

وقال فاولر في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لن يكون من الغريب إذا قلت إن فشل ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيؤدي إلى إلحاق الضرر بالنادي، سواء من الناحية المالية أو من حيث رحيل اللاعبين".

وأضاف: "لن أتفاجأ إذا اعتقد أمثال صلاح وفان ديك أنهم بحاجة للعب في المنافسة الأوروبية الأعلى شأنا خاصة وهم بهذا العمر ولا يمكنهم إضاعة موسم واحد خارجها".

 

واستدرك فاولر: "أنا لا أقول إنهم سيرغبون في الرحيل، لكنه سيكون سؤالا قد يطرحونه على أنفسهم".

 

وأتم: "الأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أن خسارة أموال دوري أبطال أوروبا يمكن أن تلحق أضرارا بقدرة ليفربول على المنافسة في سوق الانتقالات الصيفية، هل يمكنك القول على سبيل المثال إن جود بيلينجهام وماسون ماونت سيرغبان في تفويت فرصة الفوز بدوري الأبطال؟".

 


كان صلاح جدد عقده مع ليفربول في صيف العام الماضي ليمتد حتى 2025، غير أن الشائعات حول مستقبله لم تتوقف منذ ذلك الحين.

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى ظهور النجم المصري على قائمة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من بينها ريال مدريد وبرشلونة.