موعد مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد تشيلسي في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري الأبطال.

 

حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية والنارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي؛ وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ذهاب دور الستة عشر من مباراة ريال مدريد وتشيلسي على ملعب السنتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 أبريل الجاري 2023، وذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر؛ والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.


وكان فريق ريال مدريد الإسباني، قد نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع اللقاءين.

 

بينما تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد في مباراة خروج المغلوب.

 

يذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر شاشاتها المختلفة