موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمه الجديد 2022/2023. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة تشيلسي وليفربول في  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023.

 

حيث  يترقب عشاق ومحبي الكرة الساحرة في كل مكان، انطلاق أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وليفربول حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023.

 


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق تشيلسي مساء الثلاثاء القادم الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقام أحداث مباراة تشيلسي وليفربول مساء الثلاثاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.


وتبث أحداث مباراة تشيلسي وليفربول عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنقل بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

 

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.