مقابلة للمدير الفني لمانشستر يونايتد Man utd يكشف كواليس جديدة حول الموسم الحالي لفريقه

متن نيوز

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يؤمن موسم مانشستر يونايتد لا يزال في بدايته، إذ تبدأ الفترة المحورية مع رحلة اليوم إلى سانت جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يحتل فريق إريك حاليًا المركز الثالث في الدوري، كما بلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولا يزال لديه الكثير ليلعب من أجله.

وقبل زيارة تينيسايد، أجرى تن هاج مقابلة أسئلة وأجوبة معتادة قبل المباراة، حيث ناقش كتيبة إيدي هاو وكشف كيف قضى الفريق فترة التوقف الدولي الأخيرة في موسمنا.


وحول الحصول على استراحة والتقاط أنفاسك بعد جدول لا هوادة فيه وقائمة مباريات ممتلئة  قال "نعم، بالطبع حصلت على استراحة وتوقفت عن كرة القدم قليلًا بضعة أيام للتفكير في أمور أخرى، منها ما هو حول الأسرة بالطبع، وكذلك ابتعدت عن كرة القدم للقيام ببعض الاسترخاء. ولكن أيضًا قمت قمت بتحليل المباريات التي لعبناها في آخر ثلاثة أشهر، حيث كان علينا تحليل العديد من الجوانب وتحليل كيفية أدائنا، وتحليل تطورنا وأعتقد أنه كان جيدًا. أثناء المباريات، ليس لديك الوقت للقيام بذلك. أعتقد أننا قمنا بتحليل وتقييم جيدين، ووضعنا الاستنتاجات الصحيحة، ومن الآن فصاعدًا علينا المضيّ قدمًا."

 

وقال: أعتقد ذلك. لقد عاد إلى تدريبات الفريق يوم أمس (الخميس) لذلك فنحن على ثقة كاملة بأنه سيكون متاحًا ليوم الأحد. نحن بالطبع سعداء لذلك لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا."

 

وأكد أن الأمور إيجابية للغاية بشأن جميع اللاعبين. عاد كريستيان إريكسن إلى الملعب ولكنه لم يشارك بعد في التدريبات، أتوقع أن يعود في الأسبوع أو الأسابيع المقبلة، لذا سيكون متاحًا في المباريات مرة أخرى. نحن نعرف كيف كان لكريستيان تأثيرًا كبيرًا في طريقة لعبنا. هناك آخرون عادوا مثل أنتوني مارسيال، ولحسن الحظ لم يتعرض لاعبونا للإصابات في فترة التوقف الدولي. هناك مصدر قلق دائمًا للمدرب عندما يتركك اللاعبون.