الأهلي يُعلن توقيع عقوبة مالية ضخمة على أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي المصري، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه عقب مباراة الهلال السوداني أمس السبت.

وقرر النادي الأهلي تغريم أحمد عبد القادر بعد تصرفه مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، عقب مباراة الهلال السوداني، التي أقيمت أمس السبت بختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد، إن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب نظرا لما بدر منه.

وأظهرت الكاميرات التي رصدت ردود الأفعال عقب المباراة، أحمد عبدالقادر وهو يرفض مصافحة مارسيل كولر فور انتهاء المباراة، وذلك اعتراضا منه على استبداله خلال أحداث اللقاء.

وشارك عبد القادر في فوز الأهلي على الهلال السوداني قبل أن يغادر في الدقيقة 62 من المباراة.

وبسؤاله كولر في المؤتمر الصحفي عن هذه الحالة، رد كولر قائلا: "أحيانا يشعر اللاعب أنه يستحق الاستمرار في الملعب ويجب عدم تغييره وأنا كمدرب أنفذ أدواري من أجل الفريق ولتحقيق الفوز والمباريات الكبيرة تكون المشاعر فيها كبيرة وقد يحدث انفعال وأنا أتفهم هذه المواقف وأعرف كيف أتعامل معها ولا أشعر بأي مشاكل وغدا سأتحدث معه بشكل طبيعي عن المباراة".

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الهلال السوداني.