موعد مسلسل ضرب نار الحلقة 11.. وتوقيت العرض والقنوات الناقلة

متن نيوز

تصدر  مسلسل ضرب نار مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما جاء في الحلقة التاسعة  أحداثا شيقة بين أبطال العمل.

 

 حيث شهدت الحلقة مشادة كلامية بين مهرة التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها جابر الكوماندا، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، بعدما اكتشفت بأنه يحمل السلاح وتلاحقه الشرطة، كما شهدت حلقة أمس وفاة والدة جابر الكوماندا التي تؤدي دورها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.


يذكر ان مواعيد عرض الحلقة 10 مسلسل ضرب نار على قناة أون اليوم تكون الساعة 10 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، وتنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحًا.

 

مواعيد عرض الحلقة 10 مسلسل ضرب نار موعد عرض مسلسل ضرب نار على قناة أون اليوم الذي تقوم بطولته ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري، الساعة 10 مساءً ويذاع على منصة WATCH IT.


وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول مهرة التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز تؤجر مسكن لـجابر الذي يقوم بدوره أحمد العوضي مقابل مبلغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربًا، وتتوج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان ويقوم بدوره ماجد المصري، يتميز بالسطوة والنفوذ، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.