جذب ملايين المتابعين بمحتلف أرجاء الوطن العربي.. موعد عرض مسلسل شباب البومب 11

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد عرض مسلسل شباب البومب 11.

 

حيث إنه مازالت عمليات البحث مستمرة حول العديد من المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا خلال شهر رمضان المبارك 2023.

 

 وذلك بعد أن تمكنت العديد من الأعمال الدرامية جذب ملايين المتابعين بمحتلف أرجاء الوطن العربي.

 

 ومن ضمن هذه الأعمال الناجحة مسلسل شباب البومب، حيث يعتبر هذا العمل من أنجح الأعمال الدرامية التي تُقدم في الخليج العربي.

 

فقد تكثفت عمليات البحث من قبل الملايين من محبي مسلسل شباب البومب لمعرفة موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 11 خاصة بعد أن قام الفنان فيصل العيسى بنشر بوست عن حلقة اليوم والتي جائت بعنوان “السنعه”.

تمكن مسلسل شباب البومب من أن ينال استحسان الملايين من المتابعين وليست داخل المملكة فقط بل في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

حيث تدور أحداث مسلسل شباب البومب في إطار كوميدي، ويقوم صناع العمل بمناقشة العديد من القضايا التي تخص الشباب ولكن بشكل كوميدي، كذلك أيضا فكرة المسلسل تقوم على تقديم فكرة جديدة في كل حلقة، جدير بالذكر أن المسلسل تمكن من تكوين طبقة عريضة من المتابعين طوال سنوات عرضه.

 

من المنتظر أن يتم عرض أحداث الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب الجزء 11، حيث ستكون حلقة اليوم بعنوان “السنعه”، جدير بالذكر أن الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 11 والت كانت تحمل عنوان “قول أحبك” قد نالت استحسان الجميع، حيث عبر العديد من متابعي المسلسل أن الحلقة قد عبرت بشكل كبير عن الواقع الذي نعيشه حول حال الأباء، كذلك أيضا عبر الكثيرين بأن الحلقة بها الكثير من المشاعر الجياشة التي مست قلوبهم.

 


من المقرر عرض مسلسل شباب البومب الجزء 11 عبر قناة روتانا خليجية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية.

 

 وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية والثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، كذلك أيضا يتم عرض حلقات مسلسل شباب البومب على شبكة الإنترنت من خلال قناة روتانا خليجية على اليوتيوب.