منة فضالي: "فرحانة في إيمان العاصي برافو يا رامز"

منة فضالي
منة فضالي

سخرت الفنانة منة فضالي من استضافة الفنانة إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إيند مع النجم رامز جلال، والذي يذاع على قناة إم بي سي مصر.

وكتبت الفنانة منة فضالي تدوينة على صفحتها الشخصية على فيس بوك قائلة: "انا فرحانه في ايمان العاصي يا جماعه اخيرا حد حياخد بحقنا من دلال فتح الله برافو يا رامز والله"

وكان النجم رامز جلال قد استضاف الفنانة إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إيند في نسخته الحديثة خلال شهر رمضان الحالي الفنانه إيمان العاصي، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق.

في بداية البرنامج ظهرت النجمة إيمان العاصي كضيف للبرنامج في أحد مطاعم تركيا، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة اقتحام ثور ضخم للمطعم، ويضطر القائمون على المطعم لإدخال الضيف في غرفة معدة لصنع المقلب.

وبعد إدخال الضيف للغرفة يفاجئ الضيف بأن الغرفة يتم تحريكها بشكل عنيف حيث تتسبب في إسقاط الضيف على الأرض وإخافته نتيجة حركة الغرفة التي تشبه حركة "الغسالة" ولذلك سميت الغرفة بـ "الغسالة".

وعقب انتهاء المقلب فوجئت إيمان العاصي بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.