عرضت الجارة اللبنانية علي الحناوي الزواج.. كواليس مسلسل إكلا نس للفنان محمد سعد

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري محمد سعد وفريق عمل مسلسل إكلا نس خلال الساعات الماضية.

 

حيث أذيعت الحلقة السادسة من مسلسل إكس لانس من بطولة الفنان محمد سعد، والذي يعود من خلاله إلي الدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات.

 

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث منها قيام ليلي “ شيرين ” بمغادرة منزل الزوجية حيث قامت بالذهاب إلى منزل عائلتها غضبا من الحناوي “ محمد سعد ” اعتقادا بوجود علاقة غرامية تجمعه بجارتهما اللبنانية الجديدة.

 

كما عرضت الجارة اللبنانية علي الحناوي “ محمد سعد ” الزواج حتي تتمكن من الحصول علي إقامة في مصر.


يذكر أن مسلسل إكس لانس  بطولة عدد كبير من الفنانين ابززهم الفنان محمد سعد، ويشاركه في البطولة الفنانة شيرين وويزو “ نجمة مسرح مصر ” بالاضافة إلى حسام داغر وإبرام سمير  وسارة درزاوي  واللذان يعدان من الفنانين الذين ظهروا ضمن مجموعة مسرح مصر، بالإضافة إلى أحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي ومصطفي درويش وسامي مغاوري  والعمل من إخراج إبرام نشأت ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل إكس لانس  يشهد عودة لبطله محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد ان غاب لمدة 9 سنوات كاملة منذ أن قدم مسلسل فيفا اطاطا عام 2013، وقدم من خلاله شخصيتي أطاطا التي تميز بها في فيلم عوكل بالاضافه إلى شخصية اللمبي الشهيرة.

 


ومن خلال مسلسل إكس لانس يقدم محمد سعد شخصية الحاج حناوي، والتي سبق وان قدمها في فيلم كركر، وشاركته البطولة كل من ياسمين عبد العزيز وعلا مرسي  وكل من الراحلين ورجاء الجداوي وحسن حسني.

 


تدور أحداث مسلسل إكس لانس في اطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع اسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو.