بصوت المعلق الشهير علي محمد علي.. موعد مباراة مصر أمام مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول معلق مباراة مصر اليوم أمام مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022_2023.

 

حيث تبحث الجماهير المصرية وبالأخص عشاق ومحبي كرة القدم، عن معلق مباراة المنتخب الوطني الأول، أمام نظيره منتخب مالاوي في المباراة التي تجمع المنتخبين عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

وكان منتخب مصر قد تغلب على ضيفه مالاوي بهدفين نظيفين ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

 

وسجل محمد صلاح وعمر مرموش هدفي الفراعنة في شباك منتخب مالاوي ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.


ويحل المنتخب الوطني لكرة القدم ضيفا ثقيلا على منتخب مالاوي على ملعب الأخير، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد مالاوي على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 28 من شهر مارس الجاري.

 


وتنقل قناة بي إن سبورتس القطرية beIN SPORTS HD 4 حصريًا مواجهة منتخب مصر ضد مالاوي باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق الصوتي على أحداث منتخب مصر الأول ضد نظيره منتخب مالاوي، إلى المعلق الشهير علي محمد علي.