التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد مالاوي.. والقناة الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تشكيل مصر اليوم لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022_2023.

 

حيث تزايد البحث حول  التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني الأول، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في المباراة المقرر لها عصر اليوم الثلاثاء، أمام منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكان منتخب مصر قد تغلب على ضيفه مالاوي بهدفين نظيفين ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وسجل محمد صلاح وعمر مرموش هدفي الفراعنة في شباك منتخب مالاوي ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.


ويحل المنتخب الوطني لكرة القدم ضيفا ثقيلا على منتخب مالاوي على ملعب الأخير، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب.


ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد مالاوي على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 28 من شهر مارس الجاري.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام مالاوي


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.

خط الوسط: محمود حمادة - طارق حامد - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد.


وتنقل قناة بي إن سبورتس القطرية beIN SPORTS HD 4 حصريًا مواجهة منتخب مصر ضد مالاوي باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى منتخب الفراعنة للتأهل للنهائيات من أجل استعادة لقب أمم إفريقيا مجددا بعد أن غاب عن الفراعنة منذ 14 عاما.