بعد إثارة قضية زواج الجن من الأنس.. مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 6 يتصدر التريند

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 6.

 

حيث إن  مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة السادسة.. احتل مسلسل المداح 3 (أسطورة العشق) محركات البحث بعد أن الضوء على شائعة انجاب الأنس من الجن، وهو ما أثار الجدل بين العامة عن زواج الجن من الأنس والجن العاشق وإمكانية انجاب الطرفين من بعضهم لبعض.

بعد أن إثاره مسلسل المداح الجزء الثالث.. هل يمكن أن ينجب الجن من الأنس؟.. وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد أبوبكر، مقدم برنامج إني قريب المذاع على قناة النهار، عن قضية زواج الجن من الأنس إن هناك طريقين لحسم الجدل في هذا الشأن، طريق شرعي وطريق عقلي، الطريق الشرعي يقول فيه الله عز وجل: «ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها»، وفي آية آخرى قال،: «والله جعل لكم من أنفسكم أوزاجًا».


وأوضح، أنه في قوله تعالى قال: لقد جائكم رسولكم من أنفسكم، أي من جنسكم وقومكم، ولذلك من يقول إنه متزوج من جنى نقول له انت كاذب ولا يقبل قولك، فهذا الكلام مستحيل ولا يجوز شرعًا.

 

ومن جهه العقل قال الله تعالى: «خلق الجن من مارجًا من نار»، وفي آية أخرى قال «من نار السموم»، فيكيف جن من نار يلتصق بجسد من الطين، لذلك لا يعقل أن يتزوج أو ينجب طين من نار، فكل ذلك هي أحلام من الشيطان يصيغها بعقل الإنسان من احل فتنته فقط.


بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل المداح الجزء الثالث بمحاولة الجن اختطاف عز أبن حمادة هلال (صابر المداح)، وإقناعة بأنه طفلهم من جنسهم وليس آبنه أو من جنس البشر، ليواصل المداح تلاوة القرآن لحماية طفله منهم، لتشتدرالمواجهة بين الجن والمداح.


يعرض مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة الجن على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8 مساء، ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2023، المسلسل من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، والفنان محمد رياض، والفنانة لوسي، ورانيا فريد شوقي.