كشف مؤامرة من 6 لاعبين أطاحت بمدرب بايرن ميونخ

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة بشأن إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب فريق بايرن ميونخ رغم نجاحه في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الألمانية، أن السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب الشاب رغم السير بخطى ثابتة مع العملاق البافاري، هو تآمر العديد من اللاعبين على المدرب الألماني وبقصد إقالته من تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن هناك اتفاق مسبق من قبل 6 لاعبين على الإطاحة بناجلسمان، وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني، بسبب توتر العلاقة بينهم منذ توليه المسؤولية خلفًا لهانز فليك مدرب منتخب ألمانيا الحالي.

وأشارت إلى أن ماني ليس الوحيد المتورط في الإطاحة بناجلسمان، حيث هناك 5 لاعبين آخرين وهم، جواو كانسيلو الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الفريق البافاري، بطلب من المدرب الألماني، إلى جانب سيرجي جنابري وجمال موسيالا وليروي ساني ومانويل نوير.

واختتمت الصحيفة أن الأزمة كانت بسبب عدم اعتماد ناجلسمان على خطة ثابتة، تضمن للسداسي المشاركة بشكل أساسي في المباريات، حيث ظل معظمهم على دكة البدلاء هذا الموسم، سواء في المنافسات القارية والمحلية.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بروسيا دورتموند المتصدر.

ويلعب بايرن أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة بعد التوقف الدولي، وهي البطولة التي فاز فيها بكل مبارياته تحت قيادة ناجليسمان.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، في وقت سابق، تعاقده مع توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، لتدريب الفريق بعقد حتى صيف عام 2025، ليحل بديلا للمدرب جوليان ناجلسمان.

وأكد النادي البافاري أن توماس توخيل سيكون المدير الفني الجديد للفريق، بعقد حتى صيف عام 2025.