كافة التفاصيل حول مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022_2023.

 


حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم إقامة المباراة رسميا يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


ومن المقرر أن ستم إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة على استاد القاهرة.

 

كما يحتاج النادي الأهلي للفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف دون رد أو الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلى دور الـ8 من البطولة، في حين يحتاج نادي الهلال السوداني للفوز أو التعادل للتأهل إلى الدور التالي.

 

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط، حصدها من 5 مباريات.

 

وفاز النادي الأهلي في مباراتين فقط وتعادل في مبارة واحدة في حين خسر المارد الأحمر مباراتين، من إجمال المباريات الخمس التي خاضها الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل نادي الهلال السوداني المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، في حين يتصدر نادي صن دوانز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة كاملة، ويأتي نادي القطن الكاميروني في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.


حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لحضور 50 ألف مُشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني المرتقبة في بطولة دوري أبطال إفريقيا موزعين على النحو التالي: (36 ألف متفرج في مدرجات الدرجة الثالثة شمال ويمين - 10.400 متفرج في مدرجات الدرجة الثانية - 1000 متفرج في المقصورة الأمامية - 126 متفرج في المقصورة الرئيسية - 100 متفرج لجمهور نادي الهلال).