بعدما تصدر التريند.. ماذا قال القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك عن مرتضى منصور؟

متن نيوز

تصدر مرتضى منصور محركات البحث في جوجل، بعد أن خرج من السجن الأحد، وذلك عقب قضاء مدة عقوبته 30 يوم حبس في قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.


يذكر أن أصدرت محكمة النقض يوم 25 فبراير 2023 الماضي حكم بالحبس لمدة شهر على مرتضى منصور، بالإضافة إلى الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بـ سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد أن قررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من المتهم.


أكد سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك أن خرج المستشار مرتضى منصور من السجن، وهو الآن متواجد في منزله، وبذلك أصبح رئيس لنادي الزمالك من جديد اليوم عقب خروجه من محبسه.

 

وفي سياق اخر أكد محمود أبو رجيلة أسطورة نادي الزمالك السابق، أن الفريق يمر بظروف صعبة، وأغلب أعضاء مجلس إدارة النادي ليس لهم أي دور.

 

وقال أبو رجيلة في تصريحات عبر قناة الحدث: "إحنا في نادي الزمالك "كلو ضرب ضرب مفيش شتيمة" ظروفنا صعبة جدًا خلال الفترة الأخيرة".

 

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة الحاليين بيتخانقوا على من يصبح رئيس النادي في ظل غياب الرئيس، وكل شخص لا يرى سوى نفسه، وهم ليس لهم أي لازمة في النادي".

 

وأكمل "أنا لا أعرف أغلب أعضاء مجلس إدارة الزمالك ولا أعرف كيف دخلوا نادي الزمالك".

 

واختتم: "أنا لم أرى في حياتي لاعبي الزمالك بهذه الصورة، كما أن منتخب مصر أيضًا يمر بوقت صعب".

 

ودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بعدما خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال دور الـ16.