عاجل.. تأجيل خروج مرتضى منصور من سجن وادي النطرون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تأجل خروج مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، من مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يغادر مرتضى منصور محبسه، غدًا الإثنين، بعد القرار الصادر من مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون، بموعد خروج رئيس نادي الزمالك من محبسه.

وتفاجأت أسرة مرتضى منصور وعدد من أنصاره، الموجودين منذ الصباح الباكر أمام بوابة السجن، تأجيل خروجه ليوم غد.

وأوضح وحيد صلاح، مدير مكتب المحاماة الخاص بمرتضى منصور، أنه حضر رفقة عدد من أعضاء النادي أمام السجن في انتظار خروج منصور بعد قضائه فترة العقوبة المقررة عليه، لكنهم فوجئوا بإرسال الجهات المختصة خطابًا لـ "مصلحة السجون" يفيد، بأن غدًا الاثنين هو المتمم للشهر مدة العقوبة.

وأشار إلى أن مرتضى منصور سلم نفسه أمام "النقض" يوم 25 فبراير الماضي، إذ تبينّ أن الشهر الأخير 28 يومًا فقط، ليكون غدا الإثنين هو المتمم لمدة العقوبة.

وكان عددا من أفراد عائلة مرتضى منصور، وصلوا إلى بوابة السجن بسيارته الخاصة، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لنقله إلى منزله كما كان مقررًا.

وكان نادي الزمالك، أعلن مساء أمس، حضور مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد "بتوقيت القاهرة"، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية.