تعليق مثير لرامز جلال عن ياسمين عز في برنامج

متن نيوز

تصدر اسم الإعلامية المصرية ياسمين عز خلال الساعات الماضية.

 

حيث تمكنت الإعلامية ياسمين عز، من تصدر التريند في الفترة الأخيرة، بسبب تصريحاتها المختلفة بشأن العلاقة بين الرجال والنساء.

 

 وحلت اليوم ضيفة برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز نيفر إنند، والذي يُعرض في موسم رمضان 2023.

 

وقال رامز جلال عن ياسمين عز في برنامجه: 11 سنة وأنا معاكم، وإتحملت طريق النقد وأشواكه، جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي، ومعانا النهاردة عروسة مولد خربت نص بيوت مصر وخلت الرجالة تمردت على ستاتها، ومين اللي هايقول لجوزها يا استاذ، رونالدو مين اللي يتفرج عليكي ورضا عبدالعال ميعرفكيش، معانا المزة المسهتنة ياسمين عز.

وفي الحلقة السابقة، وقع الفنان أحمد السقا، الضحية الثانية في برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم، والذي يذاع حاليًا على شاشة mbc مصر، وتصدرت حلقته التريند بسبب مشهد أكله الثعبان.

 

وخلال الحلقة، حينما ذهب أحمد السقا للمطعم الطائر، فشل في معرفة مذاق البليلة، وسخر رامز جلال منه، قائلًا: متعرفش البليلة إزاي.. ده انت حتى راجل زملكاوي». وكشف أحمد السقا خلال الحلقة أنه خسر من وزنه 12 كيلو.

 


يقع عدد كبير من مشاهير الفن وكرة القدم منهم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

 

برنامج رامز جلال 2023، يكون على مقلبين، حيث يستدرج الفنان رامز جلال، ضيوفه في برنامج «رامز نيفر إند»، عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح إحدى المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

 

أما المقلب الثاني فيأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يتم إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.