بعد ظهورها في "رامز نيفر إيند".. حقيبة ياسمين عز تثير الجدل

متن نيوز

تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز محركات البحث، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في برنامج "رامز نيفر إيند".

 

وحملت ياسمين عز،حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأبيض من دار الأزياء العالمية balenciaga، وسط تأكيدات بأن سعرها يتجاوز ٢٢٠٠ دولار أمريكي أي ما يقرب من ٧٠ ألف جنيه مصري.

 

 

واستضاف الفنان رامز جلال في ثالث حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، المذيعة ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق لنساء مصر الذين رأوا أن تلك الحلقة تمثل انتقامًا لهم عما يصدر من ياسمين عز من مناصرة للرجال على حساب النساء.

 

في بداية البرنامج ظهرت المذيعة ياسمين عز كضيفة للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

 

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة فك أحد أربطة المطعم وهو معلق في الهواء، كما يتم تحريك الكرسي الذي تجلس عليه المذيعة ياسمين عز بقصد إخافتها وإحساسها بالسقوط من مكان مرتفع.

 

وعقب انتهاء المقلب فوجئت ياسمين عز بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.

 

قالت المذيعة ياسمين عز، أنها ستدخل الجنة مع الرجال، وذلك ردًا على ما قام به الفنان رامز جلال خلال استضافتها في برنامج "رامز نيفر إيند" على قناة إم بي سي مصر.

 

وكان الفنان رامز جلال قد استضاف المذيعة ياسمين عز في ثالث حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق لنساء مصر الذين رأوا أن تلك الحلقة تمثل انتقامًا لهم عما يصدر من ياسمين عز من مناصرة للرجال على حساب النساء.

 

وسخر رامز جلال من ياسمين عز، قائلًا: "معانا ومعاكم المزة المسهتنة المذيعة المستهبلة أم صوت شتوي وصيفي.. ياسمين عز".

 

وردت ياسمين على سؤال: "على أي أساس قولتي أن صوتك شتوي مش صيفي"، قائلة: "أنا صوتي شتوي وأي خبير عايز يسمعه يتفضل".

 

وكشفت ياسمين عز حقيقة إجراء عمليات تجميل، قائلة: "إحنا حلوين من الله، ومش بتوع عمليات تجميل"، ثم قامت بمسح يديها باستخدام فوطة لتؤكد أنها لا تضع شيء على جسمها.

 

وكشفت ياسمين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتابع برنامجها، ووصفت صديقته جورجينا بأنها: “غزال شارد”.