جيرارد يقود أساطير ليفربول للفوز على سيلتك الإسكتلندي في "آنفيلد"

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

تغلب فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره سيلتك الإسكتلندي، بهدفين نظيفين، في لقاء الأساطير، والذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز.

وسجل هدفي فريق ليفربول خلال لقاء اليوم، كل من ستيفن جيرارد قائد الريدز السابق، من ركلة جزاء، بالإضافة إلى التشيلي جونزاليس.

وسيذهب عائد مباراة أساطير ليفربول وسيلتك إلى إحدى الجمعيات الخيرية.


وخاض ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: ويسترفيلد.

خط الدفاع: كفارمي، سكيرتل، كلافن، هيبيا.

خط الوسط: فيجنال، دياو، أدامز.

خط الهجوم: جيرارد، مكمانمان، كاوت.


جيرارد: اللعب في آنفيلد شيء ممتع

وعبر النجم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، عن سعادته بعد العودة مرة أخرى إلى ملعب "آنفيلد"، في مباراة أساطير ليفربول الإنجليزي ضد سيلتيك الإسكتلندي.

وقال ‏ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق: "إحساس التسجيل شيء لا يُمَل منه خاصةً على آنفيلد، عندما تحب كرة القدم وهذا النادي فلن تمل أبدًا من الاستمتاع بالتسجيل هنا".  

وأضاف جيرارد: "كنت تحت ضغط بصراحة اليوم للتسجيل لأن ابني تحداني إما أن أسجل أو أشتري له ما يريد، على الأقل تمكنت من الاحتفاظ ببعض الأموال الآن".

وأكمل: "نحن نُقيم هذه المباريات الخيريّة للمحتاجين سواءً المحليين أم اللاعبين السابقين أو حتى من مشجعي سيلتيك في اسكتلندا، مؤكدا أن الجميع استمتع اليوم ونحن سُعداء للغاية".

‏واختتم: "اللعب في آنفيلد شيء ممتع وكان المشجعين رائعين اليوم والأجمل سبب إقامة هذه المباراة حيث أنها خيرية برعاية مؤسسة النادي وهذا سبب وجودنا هنا. بالطبع لن ننجح دون المشجعين وبصراحة حضر مشجعي سيلتيك أيضًا وكانت تجربة ممتعة".