نجح "عمرو سعد" فى الإيقاع بمن حاول قتله.. أحداث تنشر لأول مرة حول مسلسل الأجهر

متن نيوز

تصدرت أحداث مسلسل الأجهر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الأجهر" محاولة أحمد صفوت ابن "السعداوى" سيد رجب قتل "مصطفى الأجهر" عمرو سعد،من خلال إرسال أشخاص له فى إفريقيا.

ونجح مصطفى الأجهر " عمرو سعد" فى الإيقاع بمن حاول قتله كما شهدت أحداث الحلقة الثانية عودة "مصطفى الأجهر" عمرو سعد لمنطقته مرة أخرى.


يذكر ان مسلسل الأجهر تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل "يوسف" نفسهمُتهمًا بقتل أمه ثممسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلي عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالمالعصابات وتتأرجح حياته بين الطبقاتالمخملية والبحث عن الأمان المفقود


حيث يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلي عدد منالدول الإفريقية،ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.


يواصل صناع مسلسل “الأجهر” بطولة الفنان عمرو سعد والذي تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدنغير تقليدية ببيروت وعدد من الدول الأفريقية.

 

وكشفت الفنانة أنوشكا فى تصريح خاص لصدى البلد تفاصيل شخصيتها فى “الأجهر”.

 

وقالت الفنانة أنوشكا:" شخصيتى فى مسلسل “الأجهر” مركبة ولها أكثر من لون وتختلف تمامًا عن مسلسل راجعينياهوى وعن اعمالى السابقة ووقع اختيارى هذا العام على مسلسل “الأجهر” لإنى أبحث عن التغير دائمًا".


المُسلسل من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، وآخرين، ومن تأليفورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.