أبرزهم بابا المجال والمداح.. قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023.

 

حيث تتنافس القنوات التليفزيونية في شهر رمضان المبارك على تقديم عدد من الأعمال التليفزيونية حيث يشهد التليفزيون هذا العام تنوع كبير في المحتوى ما بين المسلسلات التي تناقش قضايا الصعيد وقضايا المرأة والدرما وغيرها من الأعمال ومن أهم المسلسلات في السباق الرمضاني لعام 2023 ما يلي:

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني رمضان 2023 

المسلسل بطولة سيد رجب وصبري فواز وسلوى عثمان وبيومي فؤاد ونجلاء بدر، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز. 
بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عام 2017 يعود مرة أخرى إلى قائمة الأعمال التلفزيونية قصص وموضوعات جديدة وقضايا يتم مناقشتها عن الحي الشعبي ومن المتوقع أن ينال المسلسل استحسان كبير وذلك بفضل نجاحه الكبير في الموسم الأول. 


مسلسل بابا المجال رمضان 2023 

المسلسل من بطولة مصطفي شعبان ويشارك في بطولته سون بدر وياسمين رئيس وباسم سمرة، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد خالد موسى.


مسلسل بابا المجال ومن بطولة النجم مصطفى شعبان هو الابن الذي ورث التجارة ومهنة والده يحاول ان يدير تلك المهنة وتواجه العديد من الصعوبات والأزمات. 


مسلسل الحاج اكسلانس رمضان 2023 

بطولة محمد سعد، شيرين، ويزو، أحمد فتحي وإخراج محمود كريم. 
يعود محمد سعد بعد غياب تلفزيوني منذ مسلسله فيفا أطاطا عام 2014 بمسلسل جديد ليقدم فيه احدى الشخصيات التي اعتاد محمد سعد على تقديمها وقد حبه الجمهور بتلك الشخصيات مثل اللمبي أو الحاج الحناوي. 


مسلسل تغير جو رمضان 2023 
 

مسلسل تغيير جو من المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها على منصة شاهد وهو من بطولة منة شلبي وعدد كبير من النجوم. 
هو مسلسل مصري لبناني يشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي منهم إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر. 


مسلسل المداح 3 رمضان 2023

بطولة حمادة هلال. 
بعد نجاح الجزء الأول والثاني من المداح سيتم عرض مسلسل المداح الجزء الثالث وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني وقصته تدور حول عشق الجن للأنس مع الكثير من التشويق.