محمد رمضان ضيف رامز نيفر إيند في أول ايام رمضان

متن نيوز

استضاف الفنان رامز جلال في أول حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، الفنان محمد رمضان، حيث جاء رمضان كأول ضيف في برنامج المقالب الشهير لرامز جلال.

في بداية البرنامج ظهر رمضان مرتديا درع بعد تصوير أحد مشاهد أعماله الفنية في تركيا، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم".

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديا قناعا بصفته كبير الطهاة في مطعم كاظم التركي مقدما له تورتة اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بصرف الضيف بالتورتة.

ويتزامن مع تلك الأحداث دخول ثور عملاق، حيث يكسر الثور زجاج المطعم ويهاجم الضيف، وهي حركة استفزازية لإثارة الضيف وإحساسه بالخطر.

وخلال البرنامج حدث شجار بين رمضان ورامز جلال بسبب

وخلال البرنامج حدث شجار بين رمضان ورامز جلال بسبب قوة المقلب الذي وقع فيه محمد رمضان، فيما حاول رامز تهدئته لإتمام الحلقة.

وعقب انتهاء المقلب فوجئ رمضان بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال سبق أن قدم خلال السنوات الماضية نفس البرنامج ولكن بشكل اخر، حيث يعمل على تطوير طبيعة المقالب كل عام.

وقدم رامز جلال برنامج رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون.

ويحرص رامز جلال كل عام على استضافة عدد من نجوم الوسط الفني والرياضي لتنفيذ فكرة برنامجه فيهم.

وعادة ما يتشاجر الضيوف مع الفنان رامز جلال في كل مرة بعد أن يباغتهم في مقالب برنامجه الشهير الذي جاء خلال العام الحالي باسم رامز نيفر إيند.