لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023... تردد قناة سي بي سي 2 على النايل سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية تردد قناة سي بي سي بلس cbc لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023.

 

حيث تعتبر قناة سي بي سي cbc+2 واحدة من اهم القنوات التابعة لمجموعة قنوات cbc المصرية حيث تقوم بعرض مسلسلات رمضان 2021 بشكل حصري بعد ساعتين من عرضها على قناة سي بي سي الرئيسية.

 

تردد قناة سي بي سي 2 على النايل سات


تقوم القناة حرصا علي إرضاء جمهورها الكبير بعمل تحديثات التردد الخاص بها لتجنب حدوث أي أعطال أثناء عرض البث الخاص بالقناة، واليكم تردد قناة سي بي سي 2:

اسم القناة: CBC Plus Two
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11478
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الجودة: SD 
الاستقطاب: H
تردد قناة سي بي سي: 11488 – معدل الترميز: 27500. – القطبية: افقي H – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
تردد قناة سي بي سي cbc بلس 2 نايل سات 11488 27500 أفقي 5/6

تعتبر قنوات cbc تابعة لأهم شركات الإعلام المعروفة عالميا وقد تم تأسيس قناة سى بى سى 2 عام 2011م لتكون نافذة يطل العالم منها عن الاخبار المصرية والأحداث التي تحدث في الشارع المصري بكل مصداقية وشفافية.


تقدم القناة محتوى اعلامي اخباري متميز ومتمكن بأسلوب راقي فهي تقدم محتواها بأسلوب سلس لا يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف الدولية والدينية وكذلك تقدم المحتوى دون أي انحياز لأي طرف بل تقدمه بكل شفافية ووضوح.


تقوم القناة بمواكبة التطورات التكنولوجية،فأصبحت تمتلك عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير،بالإضافة إلى عرض مواعيد بث المسلسلات.


تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج المتميزة التي حققت نجاحًا باهرا لما تقدمه من حقائق حول المجتمع المصري وكذلك تقدم القناة مجموعة من اقوي المسلسلات.