تدور أحداثه فى إطار اجتماعي.. موعد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة للفنان المصري محمد رمضان.

 


موعد عرض مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة


ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة أول أيام شهر رمضان المبارك 2023،  اليوم الخميس 23 مارس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوميا، ويُعرض مسلسل «جعفر العمدة» حصريًا على قناة dmc.

قصة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023


تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، متزوج بـ3 سيدات رغم صغر سنه، ويمتلك شركات مقاولات، ويدخل في صراعات عديدهة ثم يقابل «عايدة»، ويتعرف عليها، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

 

يأتي هذا المسلسل بإخراج وتأليف محمد سامي وهو يجمع بين الكثير من نجوم الدراما العربية، حيث يتصدرها النجم محمد رمضان بدور جعفر العمدة، وإلى جانبه النجمة زينة بدور عايدة. سيتعرف الجمهور في هذا المسلسل على قصة “جعفر العمدة” التي لاقت إقبالًا كبيرًا من الجماهير منذ الإعلان عنها.


ويعرض مسلسل جعفر العمدة يوم الخميس الأول من رمضان عبر العديد من القنوات الفضائية هي: dmc وdmc دراما، وmbc1، mbc، وmbc العراق، كما يعرض على منصتي شاهد VIP، وwatch it، ويستمر عرضه طوال شهر رمضان 2023.

 


أظهر الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة تواجد العديد من الفنانين والنجوم المصريين أبرزهم الفنان محمد رمضان والذي ينتظر المشاهدين عرض حلقات مسلسل جعفر العمدة لمشاهدته يبدع في التمثيل في ظل اخراج وتأليف المتميز محمد سامي الذي يثبت تواجده سنويا من خلال مسلسلات رمضان.