الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع القادة العرب بحلول شهر رمضان

متن نيوز

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.

وقال المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة جمهورية مصر العربية، إن الرئيس السيسي تقدم بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعيا الله أن يُعيده على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

ومن جانبه، أعرب أمير دولة قطر عن شكره للرئيس السيسي على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معربا عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعبًا بدوام الاستقرار والتقدم.

وفي نفس السياق، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

وأعرب الملك الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالا هاتفيا مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

وتوجه الرئيس بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي الشقيق الأمن والاستقرار.