فسخ بالتراضي.. فيريرا يتنازل عن 520 ألف دولار من مستحقاته لدى الزمالك

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن نادي الزمالك أنهى التفاوض إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت التقارير أن أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، نجح في إنهاء فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب البرتغالي، الذي تنازل عن جزءًا كبيرًا من مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وتنازل فيريرا عن إجمالي 520 ألف دولار من مستحقاته لدى نادي الزمالك، بواقع 320 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، و200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري المصري الموسم الماضي.



ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء، وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، مساء الأحد المقبل،على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويعيش الزمالك موسما صعبا، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات من الجولة الخامسة للمرة الثالثة على التوالي، كما خسر  لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وابتعد بشكل كبير عن لقب الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.