رسائل تهنئة في عيد الام Mother's day

متن نيوز

تتوفر العديد من بطاقات التهنئة المختلفة التي تتناسب مع مختلف المناسبات والأذواق، وتشمل البطاقات التقليدية البسيطة والأنيق بالإضافة إلى البطاقات الحديثة الأكثر إبداعًا والمصممة بأحدث التقنيات والتي تتضمن الكثير من العناصر المميزة.


ويمكن إهداء بطاقات التهنئة بالعديد من الطرق المختلفة، بما في ذلك الإهداء الشخصي والإهداء الإلكتروني. 

 

فعند الإهداء الشخصي، يمكن للأشخاص إختيار البطاقة التي تناسب المناسبة والشخص الذي يتلقاها، ويمكنهم إضافة رسالة شخصية ومؤثرة على البطاقة لجعلها أكثر شخصية ومميزة.

 

تهنئة عيد الام 

البوست الأول إلى أمي الغالية، أشكرك لأنك كنت وما زلت الشمعة التي تنير دربي، أشكرك لأنك أفنيتي عمرك وأنت ترسمين لي طريق النجاح، أشكرك لأنك معطاءة بلا مقابل، أشكرك لأنك الداعم الأول والمعلمة الأولى لنا، كل عام وأنت المهجة القلب، كل عام وأنت سبب السعادة، كل عام وأنت مصدر النّور في بيتنا، أدام الله عليك الصحة والعافية يا ست الحبايب.


البوست الثاني أمي يا نبع الحنان، أمي يا شمس الشتاء ويا نسمة الصيف العليلة، أهديكِ محبتي وقلبي وفؤادي، يا من ببسمتها تطيب جروحي وتضحك لي الحياة، يا من بيديها فتحت لي أبواب الفرح والنجاح، يا من بفضلها سرت على الدّرب الصحيح، يا من سهرت من أجلي الليالي، لا شيء يوفي حقك وسهرك وتعبك علينا، كل عام وأنت القصيدة، كل عام وأنت الخير والبركة.


البوست الثالث إلى من حملتني في بطنها تسعة أشهر، إلى من علمتني الوقوف والمشي، إلى من ساندتني منذ نعومة أظافري إلى الآن، إلى من كانت لي الدواء والعافية، إليك يا أمي الحنونة، في عيدك اليوم أودّ لو أنت كان بإمكاني أن أهديكِ عمري، لو كان بإمكاني أن أهديكِ قلبي؛ لأعبر لك عمّا في قلبي من حب وامتنان لك، شكرًا لوجودك في حياتي.
بوستات عن عيد الأم بالإنجليزي 2023