بعد باريس سان جيرمان.. تريب الدوري الفرنسي 2022_2023

متن نيوز

تلقى باريس سان جيرمان خسارة مفاجأة بهدفين نظيفين ضد نظيره رين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي.
 

ووصل باريس سان جيرمان للنقطة رقم 66 في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 7 نقاط عن أولمبيك مارسيليا صاحب الوصافة بـ 59 نقطة.


وفي المقابل، حقق أولمبيك مارسيليا فوزًا مثيرًا على نظيره ريمس بهدفين  مقابل هدف وحيد، ليتقلص الفارق  في صراع اللقب بين باريس سان جيرمان ومارسيليا إلى 7 نقاط بدلًا من 10 نقاط، قبل 10 جولات كاملة على انتهاء الدوري المحلي.


ويواجه باريس سان جيرمان نظيره نيس يوم السبت الموافق 8 أبريل، ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الفرنسي هذا الموسم، فيما يواجه باريس سان جيرمان نظيره لانس يوم السبت الموافق 15 من شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.


يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل مارسيليا  المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويحل لانس في المركز الثالث بـ 57 نقطة،ويتواجد موناكو في المركز الرابع بـ  54 نقطة، ويتمسك رين بالمركز الخامس برصيد 50 نقطة، بينما حل ليل سادسًا برصيد 49 نقطة.